هذه حقيقة النصب على سعيد عويطة من طرف زوجته – تفاصيل صادمة

كشف العداء المغربي السابق، سعيد عويطة، تعرضه لعملية “نصب” حسب قوله خلال العامين الماضيين، من طرف زوجته السابقة ومحامية منزلهم، فقد على إثرها جل أملاكه وأمواله التي نقلت إلى حسابات خارج المغرب وفق البطل الرياضي المغربي.

وقال عويطة ضمن خرجة إعلامية على برنامج “عالم شهرزاد” على قناة “M24” الرسمية، إن حياته انقلب رأسا على عقب، وتطلق من زوجته السابقة، إثر ما سماه “خيانة أمانة” منها، بعد 37 سنة من الزواج.

وأضاف حامل الرقم القياسي في سباق 5000م سابقا، أنه بالفعل أعطى وكالة عامة لزوجته، كونه كان يثق بها بعد سنوات طوال من الزواج، بيد أنه لم يتوقع أن تأتي “الخيانة منها، حسب تعبيره.

 

وتابع عويطة حديثه في الموضوع قائلا إنه وبحكم مسيرته الرياضية وعمله في التجارة الدولية بعد الاعتزال، اضطر للسفر كثيرا خارج المغرب، ما دعاه لكتابة وكالة عامة لزوجته بإيعاز من محامية المنزل وتوصياتها.

وعن موقف أولاده من الموضوع، اعتبر عويطة أن القضية تبقى بينه وبين أمهم ولم يتدخلوا فيها، مشيرا إلى أنهم على علم بمن يكون والدهم وبمن تكون والدتهم، وفق تعبيره، مؤكدا أن الموضوع شخصي وتبقى للمحكمة الكلمة الأخيرة حوله.

وخلقت حياة العداء المغربي السابق، كثير جدل في الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي خلال السنوات الأخيرة، حيث أسالت علاقة عويطة بأبيه وأمه وابنته وزوجته مدادا كبيرا، بعد أن حظي بمسيرة رياضية حافلة سواء كعداء أو محلل لمنافسات ألعاب القوى في كبريات القنوات العربية.

لا تنسى مشاركة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي

المزيد من الوظائف

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

AD Sidebar